البحث
المدينة السعيدة سينوب في تركيا

المدينة السعيدة في تركيا

سينوب اكثر مدن تركيا سعادة

هل تريد ان تقضي عطلتك في تركيا هذا العلم؟ وهل تريد ان تستمتع بالسعادة وانت تمضي بجولاتك، اليك هذه المدينة والتي فازت بلقب اسعد مدينة في تركيا والذي تحدده مؤسسة الإحصاء التركية وهي جهة حكومية، وقد فازت المدينة باللقب مرتين وليس لمرة واحدة، نعم حصلت على لقب اسعد مدينة في تركيا لمرتين واحدة سنة 2014 والثانية سنة 2016 .

انها مدينة سينوب Sinop تلك المدينة الصغيرة الساحلية التي تقع على البحر الأسود والتي تدعى انف تركية لكون جزء منها يمتد الى البحر مكونة شبه جزيرة، بجمال طقسها واطلالتها وما تحتويه من مناظر طبيعية بالإضافة الى معالمها التاريخية التي تزخر بها هذه المدينة السعيدة.


موقع سينوب

وتقع مدينة سينوب في اقصى الشمال على البحر الأسود وتمتاز مدينة سينوب بتنوع تضاريسها وتعدد مناطقها التي تبعث الراحة والاسترخاء حيث تحتوي المدينة على سواحل اخاذة وشواطئ ساحرة تمتاز بالنظافة والترتيب، كما تتوفر العديد من منتجعات للراحة والاستجمام كما تحتوي جبالها الخضراء على العديد من الشلالات الرائعة .

اضف الى ذلك تعتبر هذه المدينة من المدن التاريخية فقد مر عليها العديد من الحضارات والتي بادرت بالعمارة والاهتمام بعمران هذه المدينة العريقة ولعل ابرز عهد مر عليها هو العهد السلجوقي والذي يظهر من خلال اثاره الموجودة بالمدينة والذي تميز عن الحضارات الأخرى مثل البيزنطية والرومانية وحتى العثمانية.


طاقة إيجابية

ان العديد من أهالي سينوب يعتمدون على صيد الأسماك في كسب رزقهم لذا سوف تستمتع بالتجول بين مراسي الصيادين وقواربهم الجميلة وهم يعملون على اصلاح شبكات صيدهم او تنظيف وطلي قواربهم، لتحظى بابتساماتهم الودودة وترحيبهم بك كسائح وزائر لمدينتهم الجميلة .

بعدد سكان قرابة 400 الف نسمة انت سوف تحظى بطاقة إيجابية من السعادة التي سوف تغمرك عندما تتعامل مع ذاك الشعب الطيب الذي سوف يشعرك بالسعادة لمجرد النظر او التحدث اليه ولعل هذه الصفات من اهم ما جعل هذه المدينة سعيدة، فتخيل انك سوف تدخل مركز مدينة لا وجود له لإشارات المرور حيث ان من التسامح بين الناس انهم لا يتجاوزون احدهم على الاخر …. انه المكان الذي ارغب ان اقضي فيه عطلتي بسبب الإيجابية الموجودة لدى هؤلاء القوم.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017