البحث
مهرجان زهرة البرتقال في اضنة

مهرجان زهرة البرتقال في اضنة

مهرجان زهرة البرتقال اجمل واضخم المهرجانات في تركيا

مهرجان زهرة البرتقال .. بالرغم حضور العديد من المشاهير من فنانين وسيأسين ومطربين الا ان الأضواء لم تسرق من زهرة البرتقال، فهي الأشهر في هذا المهرجان، الوجوه الملونة والملابس الغريبة واكاليل الزهور هو عنوان هذا المهرجان الاضخم من نوعه في تركيا.

هو واحد من اجمل واضخم المهرجانات في تركيا والذي يقام سنويا في الأسبوع الأول من ابريل من كل سنة ، وقد انطلق في نسخته الأولى سنة 2013، ليصبح المهرجان الذي يشد الآف الزوار ومن ضمنهم العديد من المشاهير الذين يحضروه كزوار وليس كمؤدين.

في هذا المهرجان تنطلق الجموع بمسيرة حافلة كبيرة تتميز باللاوان التي تزين الوجوه والتي تعبر عن روح هذا المهرجان الذي يأتي ترحيبا بالربيع بالإضافة الى موعد تورد زهرة البرتقال التي تعطر العالم بعطرها الذي ليس لعطره مثيل .

عشرات الالف من المشتركين والمشاهدين هم الذين يحيون ذلك المهرجان العملاق الذي يبدأ بمسيرة موسيقية حافلة وينتهي باحتفالات مع وليمة كبيرة تعدها إدارة المهرجان بالتعاون مع بلدية المدينة، كما انها تدوم لفترة عطلة نهاية الأسبوع .

الدعوة عامة للجميع لذا تجد الحضور كبير والذي يتخلله الكثير من الفعاليات، مثل المسابقات وعرض المواهب مع منج العديد من الجوائز حيث ان هذا المهرجان برعاية العديد من الشركات والمؤسسات الكبيرة التي بادرة لرعايته لاهميته.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018