البحث
الدولفيناريوم

دولفيناريوم

ماهو الدولفيناريوم :

مركز تعليمي وترفيهي يقدم عروضات مائية رائعة مع الدلافين و يعتبر اسطنبول دولفيناريوم في أيوب أكبر صالة عروض دلافين مغلقة في أوروبا ,في نهاية عام 2008 تم فتح أبواب اسطنبول دولفيناريوم لاول مرة الى الزائرين لها وبهذا اصبحت من اهم واكبر مراكز العرض في المبنى المغلق للدولفين في القارة الاوروبية وبهذا امتازت بهذه الصفة المميزة لها.


مميزات دولفيناريوم :

إن صالة العرض الخاصة تمتاز بمنصة استيعابها 74 شخص من الاشخاص المهمين جدا (في آي بي) إضافة الى 950 شخص مع بعض. ان مركز اسطنبول دولفيناريوم هو مفتوح للزيارات طيلة ايام السنة ، ونظرا لكون المركز في مبنى مغلق وقابل للتدفئة لذا يمكن له تقديم خدماته حتى في اقصى ايام البرد في فصل الشتاء. وان مركز يمتاز بمواقف للسيارات بدون اجرة ، كافيتيريا ، دكان لبيع الهدايا و مسجد لأداء الصلاة تم بناء مجمع اسطنبول دولفيناريوم على مساحة 8,695 متر مربع بمنطقة مغطاة مساحتها 5.800 متر مربع.


Istanbul Dolphinarium مشروع روسي تركي مشترك يقع على شواطئ القرن الذهبي ويعطي الزوار الفرصة لمشاهدة عروض ممتعة مع الدلافين كما يتيح إمكانية السباحة معهم.

لدى دولفيناريوم ستة حمامات و ساحة عرض تتسع حتى 1000 متفرج فضلا عن مطعم ومقهى بسعة 800 شخص, العروض تجري في 11:00 صباحا و13:30 ظهرا كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الاثنين، وفي الساعة 12:00ظهرا و 02:00 ظهرا و 05:00 عصراً في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

عروض دولفيناريوم :

يتضمن العرض أداء أربع الدلافين وأربعة أختام واثنين من الحيتان البيضاء وحيوانات الفظ ويستمر لمدة 45 دقيقة , تكلف مشاهدته 20 ليرة تركية للكبار و 15 ليرة تركية للطلاب و مجاني للأطفال تحت سن 3 سنوات, لمن هم فوق 10 سنة، و يوفر أيضا فرصة للسباحة مع الدلافين , حيث تستمر التجربة لمدة 10 دقائق وتكلف حوالي 150 ليرة تركية للشخص الواحد أو 200 ليرة تركية لشخصين.


موقع دولفيناريوم :

تقع في منطقة أيوب و قريب منها مينيا تورك & بيير لوتي أي يمكن زيارة دولفيناريوم & مينيا تورك & تلة بيير لوتي في يوم واحد .
تبدأ العروض الساعة الثانية ظهراً في أيام : السبت والأحد الثلاثاء . الأربعاء . الخميس . والجمعة. وهو مغلق يوم الإثنين .
المواعيد ليست ثابتة وتتغير بإستمرار فأقتضى التنويه
الأسعار : تسعيرة المنصة العادية 25 ليرة تركية & و 40 ليرة تركية لمنصة الـ v.i.p
الأطفال حتى 3 سنوات مجاني و من عمر ( 3 لـ 13 ) 20 ليرة للمنصة العادية & 30 ليرة لمنصة الـ v.i.p
السباحة مع الدلافين 180 ليرة تركية .


كيفية الوصول الى دولفيناريوم :

المواصلات : منطقة أيوب قريبة من أمينونو وأغلب باصات النقل الداخلي تنطلق من أمينونو إليها
الباصات ذوات الأرقام :
47 أو 47Ç أو 47e
ومن منطقة بيازيد الباص رقم : 39.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017