البحث
مادو

سلسة المطاعم الأشهر في الحلويات مادو

الآيسكريم عشق من نوع خاص لكثير من الناس حول العالم، فمن منا لا يحب الآيس كريم بنكهاته المحببة؟ ومن منا لا يشتاق إليه خاصة مع فصل الصيف وارتفاع حرارة الجو ..؟ هل تخيلتم الصيف بلا آيس كريم؟ وهل تساءلتم لمرة أين يوجد ألذ آيس كريم يمكن أن تتذوقوه في حياتكم؟؟ أخترنا لكم مطعم تركي يعتبر علامة مميزة في المأكولات التركية و اسمه MADO، يقدم أشهر أنواع الآيس كريم و الحلويات بالإضافة إلى الطبخ التركي

مادو هي سلسة مطاعم عالمية آيس كريم و الحلويات لديها أكثر من 250 فرعاً مكونة من مطاعم و مقاهي في جميع انحاء العالم.

التسمية :

التسمية

الاسم مأخوذ من كلمتين رئيسي :

(“Maraş”) او ماراش وهو اسم المدينة التي أنشأت فيها الشركة

و الكلمة الأخرى (“Dondurma”) داندورما وهو الاسم المستخدم في تركيا للآيس كريم

 

 


تأسيس الشركة :

 

تأسست الشركة في عام 1850م  من قبل (يشار كانبور) و يبلغ عدد موظفيها ما يقارب 1150 موظفا يعملون في 310 فروع في تركيا

 


فروع مادو :

فروع مادو

في عام 1990م أصبح لمادو أكثر من 240 فرع من مطاعم و مقاهي في تركيا خاصة بالإضافة إلى فروعه في كل من ملبورن، بريسبان، سيدني في استراليا، هولندا، دبي، بيروت، هونغ كونغ، كوريا الجنوبية، قبرص، قطر، الكويت، المملكة العربية السعودية، ماليزيا، أذربيجان، و أخيرا العراق.


تاريخ مادو :

 

الايس كريم هو الماركة الأكثر أهمية في تاريخ منتجات مادو عبر تجربة سنوات فكانت بداية مادو من عام 1960 م بمنطقة (كهرمان ماراش) المحلية بأدوات بسيطة ويدوية ومواد أولية  ثم وجدت تطورات تقنية عديدة سهلت من عملية صناعة الايس كريم ، فكل تقدم تقني أضف ميزة جديدة مختلفة الى مذاق الايس الكريم.

في عام 1989م قامت شركة مادو بشراء مصنع للحليب وقامت بإعادة بنائه بالكامل لاستخدامه في صناعة الأيس كريم مما مكن الشركة من تحسين نوعية الايس الكريم وتصنيع كميات كبيرة, وقد ساعد التطور التقني و التحسينات التي قامت بها الشركة بتصدير المنتج الى دول عدة خارج تركيا، اليوم مادو له أكثر من 250 فرعاً في جميع أنحاء تركيا و العالم .


ماذا تقدم مادو ؟

ماذا تقدم مادو

مادو متخصصون في تقديم منتجات الأطعمة التركية التقليدية و بجوده عاليه

ايس كريم مادو المعروفة حول العالم والوحيدة المصنعة من حليب النعاج الصافي 100% و المنتج في مزارع مادو في مدينه كهرمان ماراش لا يضاف اليها ايه مواد حافظة أو نكهات غير طبيعية

كما تقدم مادو الحلويات التركية المتنوعه مثل البقلاوه والكنافة الشهيره وحلوى الكزندبي… ناهيك عن المخبز التركي التقليدي والاكلات التركية المشهوره كالاسكندر و الكباب .

و لمحبي الشوكولا خبرا سار، حيث تعتبر العلامة التجارية  MADO من أشهر علامات التجارية لأنواع الشوكولا التركية  ، و تتميز شوكولا MADO بطعم لا يقاوم، كما يوجد أنواع مختلفة من الشوكولا الحلوة و الشوكولا الداكنة، و الشوكولا البيضاء، و قطع من الشوكولا المحشية بالمكسرات، و يوجد وصفات من حبات الشوكولا مناسبة للأعياد و الأفراح.

 

 

 


طريقة التقديم

العين تأكل قبل الفم أحيانًا و هذا ما أعتمده شيف مطعم  MADO، حيث ركز على المظهر و مضمون الأكل في آن واحد، و اعتمد على تقديم الأطباق بطريقة مميزة مستوحاة من التراث التركي حيث ركز على أستخدام أواني الفخار، و النحاس، و تقصد تزين الأطباق و ترتيبها لتفتح شهيتك ودفعك لتناول المزيد، و  حتى كاسة الشاي التركي، أو الشاي بأنوعه و القهوة التركية، تقدم بطريقة مميزة، و بجانبها قطعة من الشوكولا، أو بجانبها  وردة صغيرة، و هي بمثابة تذكار، تذكرك بجمال و سحر طبيعة تركيا.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017