البحث
مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال :

(بالإنجليزية: InterContinental Hotels Group) المعروفة أختصار بـ أي أتش جي (IHG)، و رسمياً فنادق إنتركونتيننتال،
هي شركة فنادق بريطانية متعددة الجنسيات، تأسست في 15 أبريل 2003، و يقع مقرها الرئيسي في دنهام، في باكينجهامشير، المملكة المتحدة.
و هي أكبر شركة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف، و الذي بلغ عدد غرفها 687،000 غرفة في فبراير 2014، و لديها أكثر من 4،600 فندق في أكثر من 100 دولة حول العالم.
و تشمل العلامات التجارية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال كل من: أجنحة كاندل وود، فندق كراون بلازا، ايفنتز، فندق هوليداي إن، هوليداي إن صريحة، فندق نيلي، Hualuxe، انتركونتيننتال، و فندق ستايبريدج سويتس , مامجموعه 4،602 من الفنادق، و3،934 تعمل بموجب اتفاقيات الامتياز، 658 تدار من قبل الشركة ولكن بشكل منفصل المملوكة، ومملوكة مباشرة .

أجنحة كاندل وود.
فندق كراون بلازا.
ايفنتز.
فندق هوليداي إن.
هوليداي إن صريحة.
فندق نيلي .
Hualuxe.
انتركونتيننتال.
فندق ستايبريدج سويتس.

سيلان إنتركونتيننتال إسطنبول :

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية.

يضم إنتركونتيننتال اسطنبول غرفاً مكيفة تحتوي على تلفزيون إل سي دي، وتتميز العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وميدان تقسيم.

يقدم مطعم وتراس Safran الحائز على جائزة الأكاديمية الدولية لفن الطبخ مأكولات عثمانية ومأكولات تركية تقليدية مصحوبة بموسيقى فاسيل التركية الحية وإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور، كما يقدم مطعم وصالة Veranda أيضًا الأطباق العالمية في الحديقة.

يقدم Amandine Patisserie الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة يدوياً، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بأجود أنواع النبيذ والأطباق الرئيسية المختارة والمقبلات والكوكتيلات الشخصية في مطعم وبار City Lights.

يوفر سبا InterContinental الذي تم تجديده بالكامل إمكانية قضاء وقت متميز والاسترخاء في غرف المساج ومركز اللياقة البدنية والمسبح الخارجي وعلاجات الوجه والجسم، بما يوفره من كادر موظفين محترف ومعدات تكنولوجية حديثة، كما تتوفر خيارات حمام تركي وغرفة بخار منفصلة للرجال والنساء.

يقع ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي بما يحتويه من متاجر أنيقة ومعارض فنية ومطاعم على بعد 250 متر فقط، وتقع محطة تقسيم للمترو على بعد 50 متر من الفندق، فيما يقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم.

 

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017