البحث
سلسة فنادق حياة العالمية

سلسلة فنادق حياة العالمية

حياة (بالإنجليزية: Hyatt) أو هَيات هي سلسلة فنادق عالمية، ويقع مقرها في شيكاغو ولاية ايلنويز في الولايات المتحدة الأمريكية.
لمحة تاريخية
يقع المقر الرئيسي لشركة فنادق حياة في شيكاغو بالولايات المتحدة العالمية و يرجع اسم حياة لمالكة (هيات فون دن) وشريكة جاك د.كروش وتعتبر هيات أو حياة شركة رائدة في قطاع الضيافة، إذ تنتشر فنادق حياة في 45 دولة حول العالم من أجل توفير تجربة إقامة مريحة ومتميزة للنزلاء في ظل ظروف الحياة اليومية. وذلك من خلال تقديم الضيافة الأصيلة المتميزة بكافة متطلبات النزيل من الخدمات والراحة والرفاهية وتمتلك شركة فنادق حياة سلسلة من الفنادق والمنتجعات يبلغ عددها 447 منشأة فندقية حول العالم والتي تلبي متطلبات النزلاء بمختلف الشرائح وهي: جراند حياة، وحياة ريجنسي، وبارك حياة، وأنداز، وحياة بلس، وحياة سمر فيلد سويس كما أن فنادق حياة هي علامة متميزة في عالم الضيافة والفنادق على مستوى العالم حيث تتوفر لدينا العديد من الفرص الوظيفية في بيئة عمل ممتعة لتلك المواهب الشابة المتخصصة في إدارة الضيافة والفندقة.


تمتلك شركة حياة أسماء عدة لفنادقها المنتشرة حول العالم:

1- بارك حياة.
2- أنداز.
3- جراند حياة.
4- حياة ريجينسي.
5- حياة سمرفيلد.
6- حياة بلس.
7- حياة هاوس.


بعض فنادق حياة العالمية :

جراند حياة شانغهاي :

وهوأطول فندق بالعالم حيث يتواجد في برج جين ماو وسط شانغهاي.

جراند حياة نيويورك :

ويقع في منطقة مانهاتن الراقية.

جراند حياة طوكيو :

ويقع في منطقة روبونجي الشهيرة وسط العاصمة طوكيو.

جراند حياة سان دييجو :

وهو من أكبر فنادق كاليفورنيا واشهرهاويعتبر من معالم مدينة سان دييجو.

جراند حياة القاهرة :

جراند حياة القاهرة عبد العزيز الإبراهيم، ويقع في قلب القاهرة في رأس جزيرة الروضة على النيل ويتكون من بنايتين احداهما كانت بالاصل فندق مريديان.يتكون البناء من 41 طابق ويحتوي على 714 غرفة ومطعم في باخرة تبحر بالنيل
ويحتوي أيضا على مركز تسوق (جالاريا مول) وفي أعلى البناء يوجد مطعم دائري فخم يتيح للزبائن مشاهدة القاهرة من نقطة عالية.


بارك حياة أبوظبي :

بارك حياة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة ملاذ حصري يقع على جزيرة السعديات وعلى امتداد تسع كيلومترات من الرمال البيضاء المحمية، يلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر ونادي جولف شاطئ السعديات وكذلك قربه على بعد دقائق من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية، الكورنيش و على بعد 25 دقيقة فقط من مطار أبو ظبي العالمي.

بارك حياة دبي :

يعد فندق بارك حياة دبي ملاذاً فاخراً بإطلالة مائية خلابة، إذ يقع على مقربة من نادي خور دبي للجولف واليخوت ذي الصيت العالمي، على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية.

بارك حياة جدة :

يقع فندق بارك حياة جدة- النادي. المنتجع. المارينا وسط الحدائق الرائعة الممتدّة على طول كورنيش جدّة، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والتى تجعل من هذا المنتجع الفخم، مقصداً استثنائيا للراحة و الاسترخاء ، آما يُشكّل موقعه في قلب المدينة عند نادي الفروسية بشارع الحمراء، نقطة استراتيجيّة تبعد بضع دقائق فقط عن منطقة مرآز الأعمال.

جراند حياة اسطنبول :

يقع فندق جراند حياة في بالقرب من جامعة إسطنبول التقنية ومركز أتاتورك الثقافي، وساحة تقسيم وعلى بعد مسافة قصيرة من قصر توب كابي وآيا صوفيا. يعد فندق جراند حياة من الفنادق ذات الخمسة نجـوم وبتمبز هذا الفندق بتصميمه الفريد الذي يمزج بين تقاليد الشرق والغرب مما يعكس روح وثقافة المدينة الساحرة إسطنبول، ويكون الفندق من 9 طوابق ويضم الكثير من المرافق والخدمات حيث يقدم غرف وأجنحة فاخرة ويحتوي على بركة سباحة خارجية، وغرفة للبخار، ساونا، ومرافق اللياقة البدنية، وملاعب التنس، ومجموعة من المطاعم كما يقدم خدمات المرافق التجارية.

حياة ريجنسي إسطنبول أتاكوي :

يتميز Hyatt Regency Istanbul Atakoy ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي في المنطقة السكنية في أتاكوي، ويشتمل على غرف مع إطلالات بانورامية على المدينة وبحر مرمرة، وتتوفر خيارات تناول الطعام العالمي ومرافق ترفيهية بما في ذلك سبا مع مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وفي الهواء الطلق.

توفر جميع الغرف خدمة انترنت مجانية، وتحتوي على تلفزيون عالي الجودة بشاشة مُسطحة وقاعدة للعمل وللإم بي ثري وحوض استحمام متكامل منفصل ومقصورة الدش وصندوق ودائع آمن.

يُقدم مطعم Brizo مجموعة من المأكولات الشرق متوسطية، كما يُقدم بار وصالة VUE مجموعة من Ceviche والتاباس الأمريكي اللاتيني، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما يتوفر بار مسبح يعمل بشكل موسمي.

يُقدم سبا ومركز اللياقة البدنية Levana علاجات سبا عصرية وطقوس أصلية، وتتوفر أجنحة علاج وحمام تركي تقليدي وجاكوزي ومسابح في الهواء الطلق.

يقع Hyatt Regency Istanbul Ataköy بالقرب من المرفأ ومركز المعارض ومجمعات التسوق والترفيه، كما يقع على بُعد 7 كم من مطار أتاتورك اسطنبول.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017