البحث
فنادق كمبينسكي إس آي

فنادق كمبينسكي إس آي

فنادق كمبينسكي إس آي :

هي سلسلة فنادق عالمية تأسست تحت اسم Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft في برلين عام 1897. المقر الرئيسي للشركة يقع في جنيف سويسرا. الشركتان التايلنديتان Crown Property Bureau و (CPB Equity Co. Ltd) تملكان الحصة الأكبر من المجموعة.

تاريخ التأسيس :

يعود تاريخ تاسيس شركة الفنادق الحالية للعام 1897 عندما أسست الشركة تحت اسم Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft في برلين من قبل المصرفي Leopold Koppel, في عام 1926 الشركة انتقلت لملكية Aschinger، والتي كانت تدير فندق قيصر هوف و Hotel Baltic.
عندما باع فريدريك اونجر عام 1953 حصته والاسم التجاري كمبينسكي لـ Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft، تم تبني الاسم بريستول, في السنوات اللاحقة شركة “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft” تولت إدارة العديد من الفنادق. في 1957 استحوذت الشركة على فندق أتلنتيك في هامبورغ. هذا الفندق الأنيق معروف ب Weisses Schloss (“القصر الأبيض”)، وكان قد أفتتح في العام 1909 وكان يعرف باسم معهد هامبورغ في ذلك الحين.
عام 1970 مجلس إدارة Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft صوت لتغيير اسم الشركة ليصبح Kempinski Hotelbetriebs- Aktiengesellschaft. في نفس السنة تأسست شراكة طويلة الأجل مع لوفتهانزا بنسبة مشاركة 50% في فندق Hotel Vier Jahreszeiten (“الفصول الأربعة”) في ميونيخ، الفندق الذي هو أساسا مملوك ل لوفتهانزا. عام 1977 أصبح اسم الشركة Kempinski Aktiengesellschaft (AG). وفي نفس الوقت أيضا أضيف الفندق Kempinski Hotel Gravenbruch في فرانكفورت للمجموعة كرابع فندق في ألمانيا.
في 1985 لوفتهانزا استحوذت على أسهم شركة Kempinski AG وبالتالي مكنت شركة الفنادق من إدارة فنادق كمبينسكي في الخارج أيضا. في السنة اللاحقة، شركة كمبينسكي، لوفتهانزا وشركة التمويل Rolaco S.A. أسسوا شركة شركة فنادق كمبينسكي آي جي Kempinski Hotels S.A.، مقرها الرئيسي في جنيف, في 1993 شركة كمبينسكي آي جي Kempinski AG استحوذت على كل أسهم شركة كمبينسكي إس.آي Kempinski S.A.


في تركيا:

قصر جراغان إسطنبول :

قصر جراغان يتميز بأسواره البيضاء التي تلف مساحة الحدائق الواسعة والغناء المطل على البوسفور من القصور الكبيرة التي تستقطب اهتمام الزوار واسم القصر مشتق من الكلمة الفارسية “شيراج” والتي تعني المصباح الذي خطط بالمصابيح خلال الحفلات العثمانية في حدائق الزنبق في أواخر القرن الثامن عشر، وضعت أساسيات القصر عام 1855 عندما طلب سلطان عبد العزيز ببناء قصر كبير يكون فيما بعد نصباً لعهده، وقد استعمل في السنوات الـ40 التالية كمكب لنفايات المدينة بالإضافة إلى اعتباره كساحة للعب كرة القدم، وفي عام 1986 قامت مجموعة فندق كمبنيسكي بشراء القصر وجعلته معرضاً لأجنحة فندقها الفاخر والمجاور للقصر, ويمكن أن يزار القصر فقط عند زيارة الفندق.

فندق كمبينسكي قبة بيليك:

يقع فندق قبة كمبينسكي  الحائز على الجوائز عند شاطئ بيليك ويحمل سمات العمارة السلجوقية التي تتمتع بالزخرفة الدقيقة والفسيفساء. ويضم الفندق أحواض سباحة داخلية وخارجية وحماماً عثمانياً تقليدياً.

تحتوي الغرف والأجنحة الواسعة في  فندق قبة  كمبينسكي على شرفة خاصة مع خدمة الواي فاي المجانية كما تضم جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وأرضيات خشبية مدفّأة. تحتوي كل غرفة على حمام من الرخام مع حوض استحمام ودش.

يحتوي المنتجع الصحي على أحواض سباحة داخلية مدفّأة وساونا وصالة رياضية. ويمكن للنزلاء اختبار علاجات الأيورفيدا وعلاجات التدليك البديلة للاسترخاء التام. ويمكن للنزلاء الراغبين في ممارسة الرياضة الاستمتاع بملاعب الغولف وملاعب التنس.

يقدم الفندق مجموعة من المأكولات من المطبخ التركي وصولاً إلى الأطباق العالمية. تحتوي المطاعم والبارات على تراسات مع مناظر خلابة مطلة على البحر المتوسط وجبال طوروس.

يقع فندق قبة كمبينسكي على مسافة 32 كم من مطار أنطاليا الدولي. وتتوافر مواقف خاصة مجانية للسيارات داخل الفندق.

غرف الفندق: 175. سلسلة فنادق: كمبينسكي.

فندق كمبينسكي خليج بارباروس بودروم:

يتميز فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم بموقع هادئ ويوفر إطلالة على خليج غوكوفا. كما يقدم غرفاً فاخرة مع شرفات خاصة ومسبحين ومطاعم مطلة على البحر وخدمة واي فاي مجاناً. ويضم شاطئاً رملياً خاصاً بعلم أزرق.

تتميز غرف فندق كمبنسكي المخصصة لغير المدخنين بمفروشات أنيقة وديكور عصري. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس خاصة وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام واسع. كما تتمتع جميع الغرف بإطلالات بانورامية على بحر إيجه.

يقدم السبا الحصري علاجات ومساجات من شرق آسيا. كما يضم فندق كمسنسكي بودروم ساونا ومركزاً للياقة البدنية وحماماً تركياً. ويمكن للضيوف أخذ دروس في الغوص أو الاستمتاع برحلات صيد الأسماك والتزلج الهوائي. وتشمل الرياضات المائية الأخرى التزحلق بالألواح والتزلج على الماء ورياضة ركوب الأمواج شراعياً وركوب العربات المائية. وتتوفر جميع هذه الأنشطة مقابل تكلفة إضافية.

يتمتع فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم بموقع مريح على بعد 10 دقائق بالسيارة من ضريح هاليكارناسوس والمدرج اليوناني وقلعة بودروم. ويقع مطار بودروم على بعد 35 كم. وتتوفر خدمة صف السيارات مجاناً إضافة إلى خدمة حجز التذاكر.

سيراجان بالاس كمبينسكي إسطنبول :

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن الـ19 ويتميز بمسبح لا متناهي مطل على البوسفور. ويضم مركز سبا وعافية كما يوفر غرف ضيوف أنيقة مع خدمة واي فاي مجاناً.

تتميز غرف شيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول ببياضات أسرّة فاخرة ونوافذ من الأرض حتى السقف. وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. كما تتمتع جميع الغرف بشرفة مطلة على الحدائق أو البحر.

يقدم مطعم Laledan إفطار شيراغان مع أكثر من 250 صنف يتم تحضير 80% منها باستخدام مكونات عضوية كما يضم أركان عربية وآسيوية. ويوفر إمكانية تناول الطعام طوال اليوم مع قائمة غنية من المأكولات الشهية والتخصصات الإقليمية. في حين يقدم مطعم Tuğra تجربة عثمانية ممتازة لتناول الطعام في كل ليلة مع موسيقى تقليدية حية. ويقدم بار Le Fumoir وبار Çırağan الراقيان مجموعة متنوعة من المشروبات.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بمساج في كابانا خاصة بجوار المسبح. ويضم شيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية. وتتوفر أيضاً خدمات مدرب شخصي.

تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع. ويبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في إسطنبول! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

 

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017