البحث
فنادق ومنتجعات موفنبيك

فنادق و منتجعات موفنبيك

فنادق ومنتجعات موفنبيك :

(بالإنجليزية: Mövenpick Hotels & Resorts) هي سلسلة فنادق راقية عالمية السويسرية, وتعتبر في المقام الأول من فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال/ والمطارات.
وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 90 فندقا في 26 دولة، 34 فنادقا قيد الإنشاء ويتم الانتهاء منها بحلول عام 2010. كما تدير 5 سفن سياحية فاخرة على النيل وبحيرة ناصر.
وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا. وسميت فنادق ومنتجعات موفنبيك “سلسلة الفنادق الأسرع نموا في الشرق الأوسط” في عام 2003 في معرض سوق السفر العالمي الذي أقيم لندن
ترجع بدايات شركة موفنبيك للفنادق والمنتجعات إلى عام 1973، عندما افتتحت مجموعة موفنبيك للفنادق فندقين قرب مطار زيوريخ وفي ريجنزدورف في سويسرا,  وكان هذا المشروع جزءاً من مجموعة موفنبيك التي أنشأها أويلي براغر في عام 1948. وقد أصبحت اليوم شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية ذات جذور عميقة في سويسرا، وتضمّ أكثر من 90 فندقاً عاملاً أو قيد الإنجاز في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

تطوّر الشركة فنادق موفنبيك في مراكز المدن أو مناطق المكاتب في الضواحي أو في المطارات، حيث تستهدف رجال الأعمال المسافرين، ومنتجعات موفنبيك التي تتميّز بمختلف المرافق الترفيهية والنوادي الصحية والمطاعم المتنوّعة ومرافق المؤتمرات، وموفنبيك رزيدانس المصمّمة لاستقبال النزلاء الذين يقيمون مدة طويلة، لا سيما في مراكز المدن.

يتوقّع أن تنمو موفنبيك بمعدّل 8 إلى 10 فنادق في السنة. وتشغّل الشركة أيضاً أسطولاً من السفن السياحية في المياه المصرية.

الملكية :

يتشارك في ملكية فنادق ومنتجعات موفنبيك:

موفنبيك القابضة (66.7%)
مجموعة المملكة (33.3%)

التطوير:

مشاريع قيد الإنشاء أو في مرحلة التطوير:

المجموع: 34 (11,096 غرفة)
أوروبا: 2 (351 غرفة)
أفريقيا: 6 (1,801 غرفة)
الشرق الأوسط: 20 (7,447 غرفة)
الهند/آسيا: 3 (991 غرفة)

المواقع :

فندق موفنبيك قرب لاهاي، هولندا.
فندق موفنبيك في دار السلام، تنزانيا
منتجع موفتبيك على نهر النيل في أسوان، مصر
تقع فنادق ومنتجعات موفنبيك في الدول التالية:
البحرين، جمهورية التشيك، مصر، فلسطين, ألمانيا، الأردن، الكويت، لبنان، موريشوس، المغرب، هولندا، الفلبين، قطر، السعودية، سويسرا، تنزانيا، تايلند، تونس، تركيا، الأمارات العربية المتحدة، فيتنام، و اليمن. لا زالت تحت الإنشاء في: أبوظبي، دبي، غانا، الهند، عمان، سنغافورة وسوريا.

فنادق محددة :

الفنادق التالية هي أعضاء في تحالف الفنادق الكبرى في العالم. ولقد ظهرت على رأس 150 من الفنادق الكبرى للمجموعة العالمية لعام 2011.

فندق ومنتجع موفنبيك بيروت
فندق موفنبيك الدوحة
فندق موفنبيك اسطنبول
منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت

موڤنبيك إسطنبول :

يقع فندق موڤنبيك إسطنبول في حي ليفنت في إسطنبول ويوفر غرف أنيقة مع تلفزيون بقنوات الكابل ومكتب عمل واسع، وتقع محطة مترو ليفنت 4 على بعد خطوات قليلة من مكان الإقامة، بينما يقع مول كانيون على بعد 2.7 كم، وتشمل المرافق مركز عافية مزود بمسبح داخلي.

تتميز الغرف مكيفة الهواء في موڤنبيك إسطنبول بتصاميم داخلية عصرية مع أثاث فاخر، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام داخلي.

يقدم مطعم AzzuR المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط مع الأطباق التركية والسويسرية والعصرية، ويمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات في بار AdoX، أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة.

يوفر مركز العافية الموجود في فندق موڤنبيك إسطنبول علاجات المساج ومركز اللياقة البدنية والساونا.

يمكن للضيوف الاسترخاء بلعب جولة من الغولف في نادي إسطنبول للغولف الذي يقع على بعد بضع دقائق فقط من الفندق.

يقع ميدان السلطان أحمد ووسط المدينة القديمة على بعد 15.5 كم، ويمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مركز أوزديليك للتسوق الذي يقع على بعد محطة واحدة فقط، بينما يقع مسرح يونيك هول مسلك على بعد 3 كم، ويقع ملعب ترك تليكوم أرينا على بعد 4.5 كم من مكان الإقامة.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017