البحث
فنادق راديسون

فنادق راديسون

فنادق راديسون:

(بالإنجليزية: Radisson Hotels) : هي إحدى شركات الفندقة المتميزة حول العالم، بأكثر من 420 موقع في 73 دولة. وقد بني أول فندق راديسون في منيابولس، مينيسوتا في عام 1909، وقد سمي مينيسوتا في عام 1909، الذي عاش في القرن السابع عشر. وقد ابتاع كيرت كارلسون الفندق في عام 1962 ولا يزال تحت ملكية شركة كارلسون.

في الولايات المتحدة:

تقع غالبية فنادق راديسون في الولايات المتحدة. ويقع مقر الشركة الرئيس، بالإضافة إلى الشركة الأم كارلسون، في ضواحي منيابولس، مينيسوتا، حيث بني أول فندق راديسون.
حول العالم
يوجد 420 فندق للشركة في 73 دولة حول العالم.


في تركيا :

  • فندق راديسون بلو بوسفوروس: 

يقع فندق راديسون بلو البوسفور على بُعد خطوات من مسجد أورتاكوي، ويوفر إطلالة رائعة على البوسفور، ويقدم غرف وأجنحة فخمة، إلى جانب إنترنت لاسلكي مجاني وموقف خاص للسيارات.

يمكنكم الاختيار من بين غرف وأجنحة واسعة أنيقة في فندق راديسون بلو البوسفور في إسطنبول. وتوفر الغرف من درجة الأعمال المرافق المرقاة، بما في ذلك آلة نسبرسو لتحضير القهوة. وتوفر الكثير من الغرف إطلالة على البوسفور.

يتوفر مركز للأعمال مجهز بالكامل مجانًا، وبعد يوم طويل من اجتماعات الأعمال أو مشاهدة معالم المدينة، تمتع بجلسة مساج مهدئة أو ببعض الوقت في الساونا أو الحمام التقليدي.

يقدم مطعم Starboard بوفيه مفتوح “إفطار سوبر” يضم أكثر من 150 عنصر مع تسليط الضوء على المنتجات المحلية والعضوية. ويقدم الطعام مع قائمة من أطباق المأكولات المعاصرة التركية طوال اليوم. ويقدم بار Cruise Lounge مجموعة متنوعة من المشروبات وخيارات الوجبات الخفيفة الواسعة. ويمكن للضيوف التمتع بإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور من تراسات المطعم والبار.

يمكنكم الاستمتاع بسحر حي أورتاكوي العالمي في إسطنبول. وستكون على بُعد خطوات فقط من العديد من المعارض الفنية والمحلات العصرية والحانات الصغيرة الراقية في أورتاكوي.

تقع وسائل النقل العام في الجوار، وتوفر سهولة الوصول إلى المواقع التاريخية والأثرية في إسطنبول. ويمكن للفندق أيضًا ترتيب خدمة السفر بقارب خاص على طول البوسفور.

 

  • فندق راديسون بلو، إسطنبول شيشلي : 

يقع فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي في شيشلي التي تعّد أحد المراكز التجارية في إسطنبول ويبعد 250 متر فقط عن مركز جواهر للتسوق ويوفر مسبح داخلي ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي للاسترخاء، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي مجاناً، ويمكنكم الاسترخاء في Balkon Shisha Lounge الذي يقدم الشيشة مع مجموعة متنوعة من النكهات من اختيارك.

توفر الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض وتكييف هواء وغلاية كهربائية وميني بار، وتتميز الحمامات الخاصة بحوض استحمام أو دش ومجفف للشعر ورداء حمام، وتتوفر أيضًا منطقة جلوس ومكتب ومرافق كي الملابس في الغرف، وتوفر بعض الغرف إمكانية الدخول إلى صالة الأعمال التي توفر الشاي والنبيذ والبيرة والمشروبات الغازية.

يمكنك بدء يومك في فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي ببوفيه إفطار مفتوح، ويتم تقديم وجبتي الغداء والعشاء على طراز قائمة طعام انتقائية في المطعم المصمم على الطراز التركي الأصيل، كما تشمل أماكن تناول الطعام مطعم Hamdi التركي التقليدي ومطعم Steak n more Istan’bull.

يمكن للضيوف تناول المشروبات أو المرطبات في مقهى وبار الفندق، كما يفتح بار المسبح في فصل الصيف، ويمكن للضيوف الاسترخاء في صالة الأعمال الرائعة.

يقع فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة المترو باص ومحطة مترو شيشلي التي توفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في المدينة، فضلاً عن شبكة النقل بالقطار، كما تقع مناطق تقسيم ونيشانتاشي وعثمان بيك جميعها ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، ويبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 21 كم عن الفندق.


  • فندق راديسون بلو اسطنبول أتاكوي : 

يتميز فندق راديسون بلو اسطنبول أتاكوي بطراز معماري فريد، ويقع في منطقة زيتينبورنو على بعد خطوات قليلة فقط من البحر. ويوفر الفندق مسبح موسمي خارجي وتراس للتشمس. ويوفر كذلك مسبح داخلي ومرافق للسبا في الموقع.

تم تزيين الغرف في فندق راديسون بلو اسطنبول أتاكوي بألوان ناعمة وعصرية، وتتضمن منطقة للجلوس ومكتب للعمل. كما توفر جميع الغرف إطلالات خلابة على بحر مرمرة. ويوفر الفندق وسائل راحة عالية الجودة تناسب المسافرين بغرض الأعمال والسياحة.

يتم تقديم الإفطار يومياً بنظام البوفيه المفتوح. ويقدم المطعم بنظام القائمة الانتقائية الأطباق في غرفة الطعام الأنيقة. كما يتوفر بار يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يقع مطار أتاتورك على بعد 10 كم من الفندق. كما تبعد منطقة السلطان أحمد التاريخية مسافة 9 كم، حيث تضم المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017