البحث
فنادق ومنتجعات شيراتون

فنادق و منتجعات شيراتون

فنادق و منتجعات شيراتون :

(بالإنجليزية: Sheraton Hotels and Resorts)  هي أكبر و ثاني أقدم علامة تجارية تابعة لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات في العالم.

تاريخ شيراتون

يعود تاريخ فنادق شيراتون إلى عام 1937 عندما حصل إرنست هندرسون وروبرت مور على فندق ستونهافن في سبرينج فيلد، ماساشوستس. حصلت سلسلة شيراتون على اسمها من فندق آخر قديم، عندما حصلا عليه كان هناك لافتة مضيئة على السقف مكتوب عليها “شيراتون” وكانت كبيرة وثقيلة، وبالتالي كان تغييرها مكلفا للغاية. وبدلا من إزالتها، قرروا تسمية كل فنادقهم بهذا الاسم.

فتح هندرسون ومور ثلاثة فنادق جديدة في بوسطن عام 1939. وفي الاربعينات، اشترت شيراتون فندق كيمبول الشهير في سبرينج فيلد، ماساشوستس، وتحول من فندق 4 نجوم إلى فندق شيراتون-كيمبول، والذي جذب زواراً مثل جون كنيدي وفي عام 1945، أصبحت أول سلسلة فنادق يتم إدراجها في بورصة نيويورك.
في عام 1949 توسعت شيراتون دوليا بشراء اثنين من سلاسل الفنادق الكندية. شهدت الستينات أول فندق شيراتون خارج أميركا الشمالية مع افتتاح فندق ماكوتو-شيراتون، كراكاس، فنزويلا في عام 1963. وبحلول عام 1965 فتح فندق شيراتون رقم 100 أبوابه.


فندق شيراتون اسطنبول أتاكوي :

يطل فندق Sheraton Atakoy على البحر، ويقدم غرف واسعة ومركز سبا ونادي لياقة بدنية. كما يقع مجمع التسوق المسمى Galleria Shopping Mall والذي يحتوي على 200 محل تجاري و 12 سينما على بعد خطوات قليلة فقط.
يقع الفندق في منطقة مساحتها 40.000 متر مربع من الطبيعة الخضراء ويتميز بمسابح داخلية وخارجية ويطل على بحر مرمرة، وتشمل مرافق السبا جلسات مساج باعثة على الاسترخاء وساونا ونافورة ثلجية، كما يوفر الفندق غرف واسعة وأذواق فريدة من المأكولات التركية والعالمية من الطهاة الحاصلين على جائزة، كما يقع مركز غاليريا للتسوق على بعد خطوات قليلة فقط.

تحتوي غرف الضيوف المشرقة في فندق إسطنبول أتاكوي على مرافق صنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة.

توفر مطاعم Meyturk وCook Book مجموعة متنوعة من خيارات البوفيه وقوائم المأكولات، ويتوفر أيضاً مطعم حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية في معظم الأمسيات.

يوفر الساونا والحمام التركي والمسابح الداخلية والخارجية جميع مرافق الاسترخاء التي قد يحتاجها الضيوف، وتتوفر أيضاً ملاعب للتنس ومنتزهات لعب للأطفال.

يتمتع شيراتون بموقع ملائم يقع على بعد 8 كم فقط من مطار أتاتورك الدولي وعلى بعد 10 كم من منطقة السلطان أحمد، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصفف شعر.

 

شيراتون غراند إسطنبول أتاسيهير: 

يقع شيراتون غراند إسطنبول أتاسيهير في أتاسهير وهي مركز جديد للأعمال والسكن يقع في الجانب الآسيوي من إسطنبول. ويبعد الفندق مسافة 1 كم فقط من مركز اسطنبول المالي التطويري، بينما يبعد ملعب أولكر الرياضي مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. وتتوفر العديد من الطرق السريعة والجسور في مكان قريب، فيما يقع الفندق على بعد 28 كم فقط من مطار صبيحة جوكتشن الدولي.

تنتشر الغرف المزينة بذوق رفيع في جميع الطوابق الـ 27، حيث يتوفر منها إطلالات على المدينة والبوسفور وجزر الأمراء. وتتوفر مجموعة من وسائل الراحة الحديثة تشمل الإنترنت عالي السرعة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وسرير Sheraton Signature Sleep Experience® الفخم.

يمكنكم الاستمتاع ببعض الوقت في التمرن في مركز اللياقة البدنية المتوفر في شيراتون والمجهز بأحدث التكنولوجيا أو السباحة في المسبح الداخلي القابل للتحويل. ويقدم مركز السبا الاسترخاء مع جلسات المساج والعلاجات الأخرى.

يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الراقية في قاعة الطعام التي تعمل على مدار اليوم. ويقدم مقهى Patisserie الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار اليوم.

يضم مركز مؤتمرات شيراتون غراند إسطنبول أتاسيهير قاعة كبيرة للحفلات بمساحة 1084 متر مربع والتي يمكن تقسيمها إلى غرفتين بالإضافة إلى 10 غرف للاجتماعات والتي يتميز معظمها بضوء النهار الطبيعي. وقد تم تجهيزهم جميعاً بأجهزة سمعية وبصرية أكثر حداثة للاجتماعات.

يقع قصر دولمة بهجة على بعد 10 كم من شيراتون غراند إسطنبول أتاسيهير، بينما يبعد قصر توبكابي مسافة 10 كم. ويبعد أقرب مطار وهو مطار صبيحة جوكِتشن مسافة 28 كم عن مكان الإقامة.

 

فور بوينتس باي شيراتون إسطنبول دودولو :

يقع هذا الفندق في مدينة عمرانية التي تعتبر مركز جديد للأعمال والتجارة في الجانب الآسيوي لمدينة إسطنبول. كما يقع الفندق في نقطة تقاطع خيارات ثقافية وخيارات نقل متنوعة. ويبعد مدّة 20 دقيقة بالسيارة على طول الطريق السريع القريب TEM Highway عن مطار صبيحة جوكِتشن الدولي.

توفر الغرف ذات الديكورات الأنيقة في فور بوينتس باي شيراتون إسطنبول دودولو تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 41 بوصة وخدمة إنترنت عالي السرعة وميني بار يمكن تعبئته حسب رغبتكم عند تسجيل الوصول. وتوفر كل غرفة أسرّة من ماركة فور كمفورت للتمتع بليلة نوم هادئة. كما تشتمل الحمامات الخاصة على نعال ولوازم استحمام مجانية.

تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء الفندق، ويمكن للضيوف الاستفادة من مواقف مجانية خاصة للسيارات داخلية وخارجية.

يمكن للضيوف الاسترخاء بعد قضاء يوم حافل في مركز السبا الذي يضم حمام تقليدي وساونا. كما يمكنهم استخدام مركز اللياقة البدنية مجاناً.

يمكنكم بدء يومكم بتناول وجبة إفطار في The Restoran أو احتساء القهوة الطازجة. كما يمكن للضيوف تذوق أذواقاً مختلفة من المأكولات المحلية خلال النهار.

يبعد حي كاديكوي مسافة 8.4 كم عن فور بوينتس باي شيراتون إسطنبول دودولو، في حين تقع مدينة أدولار على بعد 15 كم.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017