البحث
فيا لاند

أكبر مدينة ألعاب ترفيهية في الشرق الأوسط فيالاند

تمتلك تركيا العديد و الكثير من الأماكن السياحية و الترفيهية ,لكن هنالك منطقة ترفيهية عليكم ألا تفوتوها خلال زيارتكم الى اسطنبول

فيا لاند :

أكبر و أضخم مدينة ترفيهية و تجارية في اوروبا و التي تم إنشائها في منطقة أيوب سلطان على مساحة 600 فدان أي ما يعادل مساحة ملعب لكرة القدم و تعتبر فيا لاند من المواقع السياحية و التجارية المتميزة في تركيا. توصف فيا لاند بأنها واحدة من اكبر الاستثمارات في تاريخ الجمهورية التركية وتم افتتاحها في 23-4 نيسان – 2013 .
وهو أكبر مركز ترفيهى، على مستوى تركيا، والذى تم إنشائه فى مدينة اسطنبول على غرار مدينة الملاهى “ديزنى لاند” التى يوجد منها 25 مدينة على مستوى العالم
فيا لاند الترفيه لكل الأعمار و الأذواق
تقع فيا لاند في الجانب الأوروبي عند تقاطع أيوب ومنطقة غازي عصمان باشا، الذي تم بناؤه على أرض 600 فدان، عملاق في مجال الترفيه فيا لاند لجميع الأذواق والأعمار، في مناطق مختلفة، وفريدة من نوعها في تركيا، وتقع في مفهوم التسوق في الهواء الطلق، تجربة ترفيهية متنوعة وذات جودة عالية تقدم لزوار مركز الحياة في تركيا، والثقافة والترفيه الأكثر شعبية وستصبح بقعة شعبية للسياح المحليين و الأجانب


فيا لاند عالم مختلف في انتظاركم :

يقع مركز أو مدينة فيا لاند في اسطنبول Vialand في منطقة أيوب في الطرف الأوروبي من المدينة ويمكنك قضاء يوم رائع مع الأطفال و العائلة في هذا المركز الترفيهي الشامل حيث يحتوي على مدينة لألعاب الأطفال Theme Park و مركز تسوق كبير يحتوي على أكثر من 250 متجر ، بالاضافة لمسرح ومركز للعروض يتسع لأكثر من 15000 شخص.
وتحتوي مدينة الألعاب على أكثر من 50 لعبة للتسلية و المرح مثل السيارات الكهربائية وقطار الموت و ألعاب المغامرة بالإضافة للألعاب المائية و غيرها من الألعاب والتي سوف تضفي البهجة والفرح للأطفال و العائلة.


مميزات فيا لاند اسطنبول :

  • مدينة فيالاند من أكبر مدن الألعاب في تركيا ، ومن أهم الرحلات الترفيهية التي يفضلها الكثير من العائلات والسياح في تركيا.
  • ملاهي فيا لاند في تركيا تعد خيار رائع للأسرة من أجل قضاء يوم جميل وممتع .
  •  تم إختيارها كأفضل مدينة ألعاب على مستوى الشرق الأوسط .
  • كما أن القائمين عليها حصلوا على شهادة تقديرية للجهود المبذولة في فيالاند اسطنبول الترفيهية ، ورعايتهم بها الرعاية التامة التي تجعلها من أهم وأفضل وأجمل مدن الألعاب.

مواعيد فيا لاند :

تفتح فيا لاند أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساء في أيام العمل
ماعدا يوم الجمعة والسبت و الاحد
مركز التسوق يفتح يوميا من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء
كيفية الوصول الى مدينة الالعاب المواصلات المجانية التابعة لها
من عدة مناطق في أسطنبول إلى ومن فيالاند وأشهرها
السلطان أحمد

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017