Alhawa Tour: أساسيات للقيام بجولة ليوم واحد وصف

واحد من أفضل الأشياء أثناء السفر هو أن تقوم بزيارة أماكن مختلفة. ستتمكن من رؤية الأماكن الجميلة واكتشاف أشياء جديدة. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء السفر هو الانضمام إلى جولة نهارية. 

سيُظهر لك المرشدون السياحيون أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها أو تناول الطعام أثناء زيارتك. يمكنك الانغماس في التاريخ والثقافة والطعام بينما تستمتع بصحبة عائلتك وأصدقائك وغربائك.

كما يوحي الاسم ، عادة ما تستغرق الجولات اليومية يومًا كاملاً. من الصباح الباكر إلى وقت متأخر بعد الظهر ، ستخرج وتتجول في أماكن مختلفة. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه معظم المسافرين في التفكير في أنهم سيعودون إلى فنادقهم قريبًا. 

في أغلب الأحيان ، يحتاجون إلى شيء نسوه. ظنوا أنه يمكنهم العودة إليه قريبًا حتى لا يقلقوا حتى يحتاجوا إليه. لمساعدتك على الاستعداد لجولتك اليومية ، وضعت Alhawa Tour قائمة بالأشياء الأساسية التي يجب عليك إحضارها. 

حزمة اليوم

نظرًا لأنك ستترك أمتعتك في غرفتك بالفندق ، فستحتاج إلى شيء لوضع ضرورياتك فيه أثناء جولتك. قد تعتقد أن لديك ما يكفي من الجيوب لحملها جميعًا ولكن كن مطمئنًا أنها لن تكون مريحة. 

يمكنك إحضار حقيبة كبيرة بما يكفي لإحضار مستلزماتك الأساسية. هناك الكثير من أكياس حبال المتاحة في السوق. هذه رائعة لأنها تحرر يديك ، ويمكنك أيضًا تحريكها إلى مقدمة جسمك من أجل الأمان.

قدور الماء

قد تعتقد أنه يمكنك فقط شراء الماء من المتاجر الصغيرة في أي مكان. لن يكون هذا مكلفًا للغاية فحسب ، ولكنه ليس مضمونًا أيضًا أن تمر بواحد خلال جولتك. يمكنك حتى أن تطلب من موظفي الفندق ملء البهلوان الخاص بك قبل أن تذهب. 

هناك الكثير من البهلوانات المتاحة. يمكنك الحصول على مشروب يحافظ على مشروبك ساخنًا أو باردًا أو قابلًا للطي ويمكن أن يتسع في أي مكان عندما لا يكون ممتلئًا.

Powerbank

سيتم استخدام هاتفك كثيرًا أثناء رحلتك. إنها أفضل وأسرع كاميرا يمكن سحبها عند ظهور الصورة. يمكنك أيضًا الوصول إلى الشبكة للتحقق من المعلومات أو المراجعات حول المطاعم عند تناول الطعام أثناء الجولة. 

هذا يعني أن بطاريتك ستنفد بسرعة أكبر من المعتاد. إن وجود طريقة لشحن بطاريتك لا يوفر لك فقط من فقدان فرصة التقاط الصور ، ولكنه يوفر لك أيضًا في حالات الطوارئ عندما تنفد البطارية.

الوجبات الخفيفة

قد تتناول الطعام بالخارج أثناء الجولة ولكنها عادة ما تكون في نهايتها. على الرغم من تناول وجبة ثقيلة من قبل ، ستشعر بالجوع قريبًا بما يكفي مع كل المشي والتجول الذي قد تقوم به. تأكد من إحضار وجبات خفيفة سهلة الفتح وليست فوضوية. قم بتعبئة بعض ألواح الجرانولا أو المكسرات أو حتى قطع الفاكهة.