خمسة من أفضل المواقع السياحية في المنطقة العربية

العربية هي جزء من العالم يمتد في الأجزاء الغربية من آسيا والجزء الشمالي من أفريقيا. معظم الناس الذين يعيشون في هذه المنطقة هم في الغالب من الإسلام واعتادوا على العيش في ظروف قاحلة.

ومع ذلك ، لمجرد أن هذه المنطقة مليئة بالصحراء والواحات لا يعني أن كل من هذه البلدان ليس لديها مواقع سياحية خاصة بها يفخرون بها. ألق نظرة على سوققائمة المواقع السياحية التي يمكنك زيارتها في المنطقة العربية في جولة الهوا:

الصقور

هذا السوق موجود في قطر والمحلات التجارية هنا تدور حول رعاية الصقور. يمكنك حتى رؤية الطيور تحلق حولها أو تطفو على الدرابزين. تعتبر الصقارة جزءًا كبيرًا من الثقافة القطرية ولهذا السبب يقدر السكان المحليون هذه الطيور كثيرًا. يقوم معظم التجار في سوق الصقور بصنع أغطية جلدية أو خوذات للصقور.

حوض السمك

الاستوائي يوجد حوض السمك الاستوائي في جيبوتي وهو من بين أفضل الحدائق المائية في إفريقيا. المكان مليء بالأنواع الأصلية في البحر الأحمر ، لذلك سوف يشعر الأطفال والمهتمون بالمخلوقات البحرية بفضولهم من خلال زيارة الحديقة.

مغارة جعيتا

من الكهوف العلوية والسفلية ويمكن للسياح استكشافها من الداخل والخارج. يمتد الجزء العلوي من مغارة جعيتا حتى 2200 متر ويمكن التجول سيرًا على الأقدام حتى تتمكن من رؤية تكوينات الحجر الجيري الفريدة أثناء المشي. وفي الوقت نفسه ، يغطي الجزء السفلي 7800 متر من المساحة الهادئة ويمكن استكشافه بالقوارب.

يمكن رؤية محيط مغارة جعيتا من خلال ركوب التلفريك أو القطار. يمكن الوصول إلى متجر للهدايا التذكارية ومطعم في المنطقة إذا كنت تشعر بالتعب.

الصويرة

الصويرة هي مدينة ساحلية تقع غرب المغرب تشتهر بأسوارها التي بناها الملك محمد الثالث في القرن الثامن عشر الميلادي. نسيم البحر وطيور النورس الطائرة في كل مكان ليست بالضبط ما تتوقعه من أمة عربية ، لذا فإن زيارة الصويرة هي تغيير لطيف في السرعة. يمكنك أيضًا أن ترى كيف كانت الجدران محصنة بالمدافع في اليوم وأنت تمشي على طولها.

برج التحرير

تم تشييد هذا الهيكل في الكويت في عام 1987 لتعزيز قدرات الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد ، ولكن تم إيقافه في منتصف الطريق عندما غزا العراق البلاد في عام 1990. بأعجوبة ، لم يتضرر البرج غير المكتمل أثناء الصراع ، لذلك عندما تم دفع القوات العراقية بعد تسعة أشهر ، استؤنف البناء. تم الانتهاء من البرج في عام 1993.
الآن وبعد أن أصبح السفر الدولي ممكنًا في معظم البلدان ، ما رأيك في الذهاب إلى المنطقة العربية واستكشاف المعالم السياحية التي توفرها؟ إذا كنت متجهاً إلى هذا الجزء من العالم ، فلا تتردد في الاستفسار من Alhawa Tour عن أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها وأرخص الباقات السياحية التي يمكنك الاستفادة منها.