Alhawa Tour: لماذا تحتاج إلى إجازة

تعتبر الإجازة ضرورة لكل بالغ يعمل. لأنه يساعدك على الاسترخاء ويسمح لك بالعودة إلى المسار الصحيح لما تحتاجه أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الإجازات بمزايا أخرى مثل السماح لك بمقابلة أشخاص جدد وتوسيع شبكة أصدقائك وإجراء اتصالات تجارية جديدة.

إنه يوفر لك استراحة تشتد الحاجة إليها من الطحن اليومي ، مما يسمح لك بمقابلة أشخاص جدد ، وإعادة شحن بطارياتك ، وبالطبع قضاء بعض الوقت الجيد مع عائلتك وأصدقائك.

ولكن كيف تقرر الإجازة المناسبة لك؟ هل تذهب في رحلة بحرية إلى جزر البهاما أم أنك تبقى في المنزل وتحضر دروسًا في الطبخ؟ إلى أين تذهب عندما تريد الابتعاد ولكن ليس بعيدًا جدًا؟ ماذا لو كنت تبحث عن شيء به المزيد من “الجاذبية”؟ “ماذا لو كنت تريد الذهاب إلى مكان دافئ ومشمس … ولكن … لديك خوف من الطيران؟ أو ماذا لو كنت ترغب دائمًا في ذلك اذهب إلى أوروبا … لكن … لن تسمح لك زوجتك بإنفاق الكثير من المال؟

لا تشعر بالضغط لاتخاذ قرار الآن. سترى قريبًا أن The James Letter لديها الإجابة على كل هذه أسئلة وغيرها الكثير. ولكن أولاً ، أريد أن أخبرك قليلاً عن الأنواع الثلاثة للإجازات التي يمكنك الاختيار من بينها … ولماذا … كل نوع مثالي لأنواع معينة من الأشخاص.

النوع الأول من العطلة هي المكان الذي تذهب إليه في مكان بارد. أماكن مثل كندا أو القطب الشمالي أو أيسلندا ، أو لمن يتجرأون حقًا ، ربما حتى المكسيك.

أوه انتظر! لا تذهب إلى أي مكان بالقرب من المكسيك إلا إذا كنت مستعدًا للدفع من خلال الأنف. صحيح ، سيكون الطقس رائعًا وهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها حيث يمكنك الاستلقاء على الشواطئ الجميلة وشرب المرغريتا طوال اليوم. ولكن ، إذا كنت تريد في أراضي المنتجع ، ستصدم من الأسعار التي يتعين عليك دفعها مقابل النقل والطعام وكل شيء آخر تحتاجه. إنها فكرة سيئة ما لم تكن مستعدًا وراغبًا في صرف أموال كبيرة. وتذكر: عندما يتعلق الأمر بالعطلات ، فأنت مسيطر. يمكنك أن تفعل ما تريد بحق الجحيم … عندما … تريد … و … يمكنك البقاء طالما تريد. الأمر متروك لك. أنت لست سجينًا على متن سفينة سياحية سيئة. مصادر الصور: 123RF.com و DepositPhotos.com و stockimages.com [/ caption] هناك العديد من المزايا لأخذ إجازة في البرد بدلاً من طقس دافئ. لسبب واحد ، عليك قضاء المزيد من الوقت في الأماكن التي تعيش فيها بالفعل بدلاً من الاندفاع من فخ سياحي إلى آخر.