Alhawa Tour: أفضل الحمامات في اسطنبول

Alhawa Tour: أفضل الحمامات في اسطنبول

هناك دائمًا شيء فريد لاكتشافه عندما تزور مكانًا جديدًا. هذا هو جمال السفر ، حيث يمكنك رؤية أماكن جديدة وتجربة أشياء لا يمكنك فعلها مطلقًا في المنزل. في تركيا ، يمكنك تجربة كل هذا وأكثر عندما تزور اسطنبول. هذه المدينة النابضة بالحياة لديها العديد من التجارب للأشخاص من جميع الأعمار. من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة زيارة الحمامات. هذه تشبه المنتجعات الصحية ، لكن جلسات التدليل خارج هذا العالم. 

يمكنك الحصول على حمام كامل ونقع جسمك في الصابون والفقاعات. يتضمن ذلك مواد تدليك الجسم والأملاح المدهشة لبشرتك وتجعلك تشعر بمزيد من الثقة. بالإضافة إلى أنها طريقة رائعة للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية. لمساعدتك ، تحقق من قائمة أفضل الحمامات التي يمكنك زيارتها في اسطنبول: 

Cukurcuma Hamami
لأولئك الذين يستمتعون بالنظافة والأناقة لتجربتهم ، فإن حمام Cokurcuma Hamami هو المكان المثالي ليكونوا. في اللحظة التي تدخل فيها المبنى ، ستقابل بنوافذ رائعة ، وسقوف عالية ، وثريات ، ومخطط مفتوح. كل ما عليك فعله هو اختيار الحزمة الخاصة بك ودفع رسوم الدخول ، فأنت حر في استكشافها! انقع في حمامات مذهلة واسترخي مع التدليك الذي سيساعد على تخفيف التوتر. 

Beylerbeyi Hamam
إنه حمام شهير على نطاق واسع بفضل تصميمه الداخلي الرائع. يفتح Beylerbeyi Hamami أبوابه في الصباح للسيدات ويفتح في فترة ما بعد الظهر للرجال. يمكنك الذهاب إلى الحمام العام ولكن هناك أيضًا خيارات لاستئجار منطقة خاصة لبضع ساعات. واحدة من أفضل ميزاتها تشمل حوض الاستحمام الساخن الرخامي الضخم الذي ينضح بالفخامة. 

حمام كاجالوجو
بصرف النظر عن الحمامات التقليدية والينابيع الساخنة ، يمكنك الحصول على جلسات تدليك مذهلة هنا في Cagalogu Hamm. احجز وقت الاستحمام الخاص بك وقم ببساطة بنقع مخاوفك بعيدًا واطلب أن تأتي مدلكتك الشخصية عندما تكون جاهزًا. يمكنك أيضًا تحديد نوع التدليك الذي تريده مسبقًا ومدة استمراره. هذا يعتمد على الحزمة التي دفعتها أيضًا. 

حمام سيمبيرليتاس
يطلق عشاق الحمامات في اسطنبول على هذا المكان خلاصة الأناقة والعملية. وذلك لأن حمام سيمبيرليتاس من أفضل الحمامات في المنطقة. يمكنك الاسترخاء والغطس في بعض الحمامات الساخنة وترك الفقاعات تزيل مخاوفك. تشمل التجربة أيضًا جلسات المساج وحمامات الأحجار الساخنة وغيرها الكثير. هناك شيء واحد مؤكد ، سوف تدخل هذا الحمام بتوقعات وتغادر مع كل واحد منهم راضٍ. 

حول جولة الهوا

نحن في جولة الهوا نعمل مع الجولات العربية في جميع أنحاء تركيا منذ عدة سنوات حتى الآن. بفضل سنوات من العمل الشاق ، نحن قادرون على التوسع والوصول إلى المزيد من السياح أكثر من أي وقت مضى. الآن ، نحن محظوظون بما يكفي للعمل مع العديد من العملاء ومساعدتهم على استكشاف البلد لأول مرة.