Alhawa Tour: أفضل الأماكن للذهاب في أنطاليا

Alhawa Tour: أفضل الأماكن للذهاب في أنطاليا

يعد السفر من أفضل الكماليات في الحياة ، وأنت محظوظ إذا ذهبت في إجازة لاكتشاف أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة. إنها فرصة يجب أن تنتهزها بقدر ما تستطيع لأنه ليس كل يوم تذهب إلى أماكن مثل هذه. 

الذهاب إلى تركيا ، على وجه الخصوص ، هو تجربة رائعة. عادة ما يكون الطقس لطيفًا ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، والطعام المحلي لذيذ! بعض مناطق الجذب السياحي مدهشة ، ويمكنك التقاط صور رائعة والاستمتاع بالثقافة التركية وكرم الضيافة. 

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكان آخر غير الأماكن الشائعة مثل اسطنبول ، يمكنك دائمًا التفكير في مدينة أنطاليا. هذه هي أكبر مدينة تركية تحيط بالبحر الأبيض المتوسط ​​، وتتميز بإطلالات رائعة وأجواء مفعمة بالحيوية والكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها! 

بمساعدتنا هنا في Alhawa Tour ، يمكنك استكشاف أنطاليا واكتشاف تلك المواقع السرية التي لا يعرفها جميع السياح! بصرف النظر عن الاشتراك في الجولات ، يمكننا تحديد مسار شخصي لك وترتيب وسائل النقل والإقامة لجعل زيارتك أفضل. لمساعدتك على البدء ، ألق نظرة على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها عندما تكون في أنطاليا: 

متحف أنطاليا
إذا كنت من الأشخاص الذين يستمتعون بالثقافة والتاريخ ، فإن متحف أنطاليا يجب أن تراه. سترى القطع الفنية التاريخية والمصنوعات اليدوية التي تم التنقيب عنها عبر ساحل أنطاليا. تتوفر أيضًا التماثيل والمعارض ذات الوقت المحدود ، لذا تأكد من مراجعة الجدول الزمني مسبقًا. 

هذه هي فرصتك لمعرفة المزيد عن التاريخ والثقافة التركية! سيساعدك ذلك على تقدير رحلتك بشكل أكبر والشعور باتصال أفضل بالسكان المحليين. من ناحية أخرى ، فإن بعض المعروضات والهندسة المعمارية في المتحف تشكل أيضًا خلفيات صور رائعة. لذلك ، يمكنك التعرف على التاريخ ، ولديك ذكريات رائعة لإعادتها إلى المنزل أيضًا. 

Old Harbour
يطل أحد جانبي المدينة على المحيط ، ويمكنك أن تشهد على كل ذلك في الميناء القديم. مليئة بالقوارب والمطاعم المطلة على البحر والهياكل الرائعة ، ستقضي بالتأكيد وقتًا لا ينسى. السكان المحليون طيبون للغاية ، ويمكنك أن تتوقع مناظر خلابة بغض النظر عن المكان الذي تنظر إليه. 

هناك أيضًا فنادق يمكنك الإقامة فيها إذا كنت ترغب في تسمية هذا المكان بمنزلك أثناء الإقامة في تركيا. يأتي المرفأ حقًا بأضواء مفعمة بالحيوية وفي الصباح الباكر على طول الطريق حتى وقت متأخر من المساء بفضل جميع الحفلات والنوادي القريبة من الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استئجار بعض القوارب العائمة لتأخذك في استكشاف المحيط! 

اسبندوس
ماذا تقول عن زيارة واحدة من أفضل المدن القديمة المحفوظة في العالم؟ لحسن الحظ ، يمكنك فعل ذلك هنا في أنطاليا ومشاهدة مسرح آسبندوس الروماني المذهل. هذا الموقع على بعد كيلومترات قليلة من المدينة ويتميز بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة به. 

يُقدر أن المسرح قد تم بناؤه في القرن الثاني الميلادي ، وقد تم الحفاظ عليه بشكل مذهل ولا يزال يتسع لأكثر من 15000 شخص. إنه مكان رائع لالتقاط الصور وتقدير التاريخ في أفضل حالاته. حتى أن هناك شلالات يمكنك زيارتها ليست بعيدة جدًا عن المسرح! 

بيرج
ستندهش من أن تركيا هي موطن لكثير من الآثار والمدن القديمة التي بنيت منذ آلاف السنين. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من الأماكن مثل مسرح Aspendos Ancient ، فستستمتع بالتأكيد بملعب Perge. على الرغم من أن هذه الآثار لم يتم الحفاظ عليها بشكل جيد مثل الآثار الأخرى ، إلا أنها لا تزال تحبس أنفاسك. 

صفوف وصفوف من الأعمدة القديمة والمعابد القديمة تنتظرك عندما تخطو لأول مرة في بيرج. سيتم إعطاؤك أيضًا خريطة توضح المواقع والاستخدامات المختلفة للهيكل. تم تخصيص بعض الأماكن في بيرج للحمامات والكنائس وحتى لمعابر الشوارع الأصلية. 

Karst Springs
أدخل الجنة الطبيعية عندما تزور هذه الشلالات الجيرية على بعد بضعة كيلومترات فقط خارج أنطاليا. تعجب بجمال ينابيع وشلالات كارست التي من المؤكد أنها ستتركك مندهشًا. من الأفضل زيارة هذه البقع في وقت متأخر من بعد الظهر عندما تبدأ الشمس في الانخفاض. 

بعد يوم متعب من زيارة الآثار القديمة والمشي لمسافات طويلة عبر الحرارة ، يمكنك الاسترخاء في النهر والسباحة. تسمح بعض الينابيع والشلالات في المنطقة للسائحين بالاقتراب قدر المستطاع ، بينما يسمح لك البعض الآخر ببساطة بمشاهدة والتقاط الصور من بعيد. 

مدينة
لا تتعلقأنطاليا القديمة بالمواقع التاريخية والشلالات. يمكنك أيضًا زيارة المدينة القديمة في قلب المدينة مباشرةً والتجول لساعات متتالية. يمكنك الذهاب للتسوق لشراء الملابس والهدايا التذكارية والذهاب لشراء البقالة في السوق المحلي. 

هناك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها ، ويمكنك الاستمتاع بالشوارع الجذابة المرصوفة بالحصى وأنت تبحث عن وجبتك التالية. من السهل جدًا أيضًا العثور على مكان يستحق التقاط صورة ، حتى تتمكن من التقاط صور مذهلة لتجربتك. 

نصائح السفر في تركيا قد يكون

الذهاب إلى مكان جديد لأول مرة أمرًا مثيرًا ، ولكن من المهم أيضًا أن تعد نفسك. قم ببعض البحث قبل أن تغادر المنزل وتعرف على ما يمكن توقعه. زيارة بلد مثل تركيا مجزية للغاية ، وستتمتع بالتأكيد بتجربة مدهشة. لمساعدتك على الاستعداد ، تحقق من بعض نصائح السفر التي تحتاج إلى معرفتها: 

تعلم الكلمات والعبارات التركية الأساسية على
عكس البلدان الأخرى في أوروبا أو آسيا ، لا يتحدث السكان المحليون في تركيا اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. لذلك ، يجب أن تكون مستعدًا وربما تحضر كتاب تفسير العبارات الشائعة معك. حاول أن تتعلم الكلمات والجمل التركية الأساسية التي ستساعدك على التجول. يتضمن ذلك طلب الحمام وأدوات الطعام الإضافية وتأكيد الحجز وغير ذلك الكثير. بهذه الطريقة ، لن تقلق بشأن سوء التواصل أثناء رحلتك. 

الزيارة خلال الربيع أو الخريف
يمكن أن يكون الطقس في تركيا شديد الحرارة خلال الصيف وبارد للغاية في الشتاء. لذلك ، يمكنك الذهاب بينهما والتخطيط لرحلتك خلال الربيع أو الخريف. على الرغم من أن هذه هي أوقات العام التي بها أعلى قمة في السياحة ، يمكنك أن تشعر بالراحة أثناء مشاهدة المعالم السياحية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رؤية كل الأشجار والزهور في حالة إزهار كامل. 

أحضر أو ​​استأجر جهاز الواي فاي المحمول الخاص بك
لا ينبغي عليك الاعتماد على شبكة wifi المتوفرة في الفنادق أو المطاعم ، لأن هذه ليست موثوقة للغاية. لذا ، انطلق إلى أبعد الحدود واحصل على الواي فاي المحمول الخاص بك من المطار أو منا هنا في جولة الهوى. يمكنك البقاء على اتصال أينما كنت ولا داعي للقلق بشأن العثور على مكان يوفر اتصال واي فاي مجاني. 

قد يتعذر الوصولبعض التطبيقات والمواقع الإلكترونيةوالمواقع
إلى. تجدر الإشارة إلى أن بعض التطبيقاتالتي يمكنك الوصول إليها في بلدك غير مسموح بها في تركيا. تشمل بعض هذه المواقع Paypal أو Wikipedia أو Booking.com. لذلك ، تأكد من إجراء جميع عمليات البحث والحجز قبل السفر إلى تركيا. تأكد من أن لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد في حالة عدم عمل تطبيقاتك المالية ، لذلك لن تواجهك أي مفاجآت غير سارة. 

إحضار محولات عالمية
اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد تكون المقابس الكهربائية في تركيا مختلفة. لذلك ، تأكد من إحضار محولين على الأقل حتى تتمكن من شحن أجهزتك بسهولة. قد يكون من الصعب شراء واحدة في المدينة ، لذا احضرها بنفسك ووفر لنفسك الوقت والمال الإضافي. 

احمل فواتير صغيرة وقم بتشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)
يشتهر بعض سائقي سيارات الأجرة في تركيا بالاحتيال على ركابهم. إنهم يتظاهرون بأنهم لا يعرفون ما تقوله أو يقومون عن قصد بعمل منعطف خاطئ لزيادة أجرة العداد. سيدعي البعض منهم أيضًا أنه ليس لديهم تغيير. لذا ، تأكد من إحضار فواتير صغيرة كلما ركبت سيارة أجرة وقم بتشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) قبل المغادرة حتى تعرف الاتجاهات الصحيحة. 

لا تصدق كل ما تقرأه
هناك بعض الصور النمطية المحيطة بتركيا ، خاصة فيما يتعلق بالهجمات الإرهابية. بينما كانت هذه مشاكل في ذلك الوقت ، إلا أنها ليست منتشرة على نطاق واسع الآن. الناس لطفاء للغاية وسوف يساعدونك بشكل عام إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. تذكر أن جميع البلدان لديها مشاكلها ، وهذا لا ينبغي أن يمنعك من استكشاف تركيا. 

الآن ، بعد أن عرفت كل شيء عن السفر إلى تركيا ، اتصل بنا هنا في جولة الهوا! يشرفنا أن نوجهك خلال إجازتك ونعرض لك كل الأشياء الرائعة التي تقدمها أنطاليا والعديد من المدن التركية الأخرى. 

حول جولة

الهوا نؤمن في جولة الهوى أن السفر غذاء للعقل والروح. هناك الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يرغبون في زيارة دول مثل تركيا وتجربة الثقافة الغنية بأنفسهم. لذلك ، جعلنا مهمتنا هي العمل كدليل للسائحين لاستكشاف البلد بأكمله.